من نحن


نبذة عن إدارة الشركة


img

 

نضال أبوزكي هو المؤسس والمدير العام لـ "أورينت بلانيت" التي تعد إحدى أسرع شركات العلاقات العامة والتسويق والإستشارات المؤسسية نمواً في منطقة الشرق الأوسط، مدعومةً بمحفظة عالية المستوى من خدمات الاستشارات الاستراتيجية التي تلبي احتياجات قاعدة واسعة من العملاء في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعد أبوزكي أحد الشخصيات البارزة في ميدان الاستشارات الإدارية بما يتمتع به من خبرة طويلة تفوق 23 عاماً في تطوير خطط الاتصال المؤسسي وحملات التسويق الاستراتيجي وتقديم الخدمات الاستشارية للإدارات العليا لكبرى الشركات الرائدة من مختلف القطاعات الحيوية حول الاتصالات المؤسسية وتطوير الاستراتيجيات.

ويُعرف أبوزكي بخبرته الواسعة في مختلف حقول الإعلام والاتصالات التسويقية والاستشارات المؤسسية، والتي تتنوّع بين تطوير الرسائل الإعلامية وتعزيز حضور الشركات، وتخطيط الاتصالات الاستراتيجية، وإدارة السمعة، وإدارة المشاريع، وإدارة الأزمات، وإدارة القضايا، والتدريب الإعلامي، وتأهيل المتحدثين الرسميين والتدريب على مهارات العروض التقديمية. ويتميز أبوزكي كمدرب وخبير في الميدان الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما مكّنه من دفع مسيرة النجاح التي تقودها "أورينت بلانيت" عبر تقديم أفضل خدمات العلاقات العامة وأحدث الاستراتيجيات الإعلامية المصمّمة خصيصاً لتجسيد تطلعات العملاء من الهيئات الحكومية والشركات المحلية والإقليمية والدولية والشركات متعددة الجنسيات. وكان لأبوزكي الفضل في بناء كفاءات إعلامية مؤهلة وفق أعلى المعايير المهنية في دول الخليج العربي والمشرق العربي ومصر وشمال أفريقيا. كما قام بالإشراف على العديد من الدورات التدريبية وورش العمل حول مهارات التقديم والعلاقات العامة وغيرها من المهارات الإعلامية الموجّهة للرؤساء التنفيذيين والمديرين العامين ورؤساء ومديري الشركات والفرق الإدارية لأبرز الشركات العالمية الرائدة في مختلف القطاعات الاقتصادية.