من نحن


نبذة عن أورينت بلانيت

تأسست أورينت بلانيت التي تتخذ من دبي مقرا لها- في عام 2000، وتعدّ اليوم إحدى أسرع الشركات نمواً في مجال العلاقات العامة والاتصالات التسويقية والاستشارات المؤسسية في منطقة الشرق الأوسط، مدعومة بشبكة واسعة من المكاتب المنتشرة في منطقة الخليج العربي ودول المشرق العربي وشمال أفريقيا.

وتؤمن أورينت بلانيت بالدور الحيوي والتأثير الفعال للعلاقات العامة في بناء العلاقات الاستراتيجية للشركات في المنطقة بشكل عام، ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص. وأثمرت جهودها عن تعاون بناء مع الجهات الحكومية والمؤسسات العالمية، كان له الأثر الأكبر في توسيع أعمالهم ورسم خارطة استراتيجياتهم الإقليمية. ووفقاً لمنهجيتها المبتكرة وطموحاتها المستقبلية، حققت الشركة سلسلة من النجاحات والإنجازات النوعية التي ساهمت في ترسيخ مكانتها كإحدى أبرز الشركات في الشرق الأوسط الرائدة في مجال توفير خدمات العلاقات العامة والاتصالات التسويقية والاستشارات المؤسسية. وحازت الشركة على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية من مؤسسات محلية وإقليمية رائدة في الوطن العربي، بالإضافة الى عدد من الجوائز العالمية.

وتلتزم أورينت بلانيت بتوفير خدمات متكاملة وتنظيم حملات ناجحة في العلاقات الإعلامية والعامة، لتحقيق هدفها الأسمى في مساعدة الشركات الدولية والجهات الحكومية على بناء علاقات ايجابية ومثمرة مع قاعدة العملاء.



alt
alt