أورينت بلانيت تحوز على تقييم رضا بنسبة 100% من
"جامعة حمدان بن محمد الذكية"

نتائج كاملة في تقييم الجودة والتسليم والسعر


27 أبريل 2017 - حازت "أورينت بلانيت" على تقييم رضا بنسبة 100% من "جامعة حمدان بن محمد الذكية" عن الخدمات التي قدمتها خلال عام 2016. حيث أعطت الجامعة "أورينت بلانيت" درجات كاملة حسب تقييم معايير الجودة والالتزام بالمتطلبات والسعر بعد مراجعة شاملة لأدائها في العام الماضي، كما أثنت على شريكها العريق والدعم الكبير الذي يقدمه منذ زمن طويل بدرجة عالية من الإحتراف والتميز.

وعلى مدى عدة سنوات، قامت "أورينت بلانيت" بتطوير حملات علاقات عامة فعالة ومؤثرة بهدف تعزيز سمعة "جامعة حمدان بن محمد الذكية" كجامعة رائدة ومرموقة في العالم العربي، في إطار رؤيتها الشاملة التي ترمي إلى بناء مستقبل التعليم والتعلم من خلال الابتكار. وقد حصلت الشركة على العديد من الجوائز تكريماً لأدائها ومهارتها في التعبير عن تطلعات الجامعة نحو ترسيخ ثقافة الجودة والابتكار والبحث من خلال التعلّم الذكي على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية. وقد أشار "تقرير الرضا عن خدمات المورّدين" الصادر عن الجامعة لعام 2016 أن شركة "أورينت بلانيت" تستحق مرتبة الصدارة كأحد الشركاء الأكثر إنتاجية وكفاءة لدى الجامعة.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، قال نضال أبو زكي، المدير العام لشركة "أورينت بلانيت": "نحن نفتخر بعلاقتنا البناءة القائمة على الثقة والاحترام المتبادل مع "جامعة حمدان بن محمد الذكية". والنتائج الكاملة التي تمكنا من تحقيقها ليست إلا انعكاساً لالتزامنا التام بتزويد الجامعة بأعلى مستوى من الخدمة التي تليق بها كجامعة رائدة في مجال التعلّم الذكي في المنطقة. ونحن سوف نستمر في السير قدماً في منهجنا الاستراتيجي من أجل ترسيخ رؤية الجامعة وإنجازاتها وتنفيذ خططها ويسرنا أن نكون شريك داعم لمسيرتها في إحداث ثورة تعليمية متميزة في العالم العربي من خلال نهجها المتمحور حول الابتكار الرامي إلى تعزيز التفوق الأكاديمي في مجالات الأعمال وإدارة الجودة والتعليم والرعاية الصحية والبيئة."

img