تعد "أورينت بلانيت" إحدى أسرع شركات العلاقات العامة والتسويق والإستشارات المؤسسية نمواً في منطقة الشرق الأوسط، مدعومةً بخبرة واسعة في مجال الاتصالات التسويقية المبتكرة ورؤية عصرية تضمن تقديم محفظة متكاملة من أفضل الخدمات التي ترقى إلى مستوى تطلعات العملاء من مختلف القطاعات الاقتصادية.

ويتمحور نطاق عمل "أورينت بلانيت" حول توفير أدوات فاعلة لإدارة الاتصالات المؤسسية بإشراف نخبة من أفضل الكفاءات البشرية واستناداً إلى أحدث الموارد عالية الجودة، بما يسهم في تمكين الشركات المحلية والإقليمية والدولية من تأسيس علامة تجارية رائدة وبناء سمعة قوية ضمن الأسواق المستهدفة. وتتفرد الشركة بقدرتها العالية على إحداث تغييرات إيجابية على مستوى التصوّرات السائدة بين أوساط الجهات المعنية بما يتلاءم واحتياجات القاعدة المتنامية من العملاء.

وتتمتع "أورينت بلانيت" بفريق عمل متعدد الثقافات يضم نخبة من ذوي الكفاءات العالية الذين يجمعهم الفكر الإبداعي والفهم العالمي والخبرة الواسعة في خدمة العملاء، ما يؤهلهم لتوفير محفظة شاملة من خدمات العلاقات العامة المتخصصة، باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. وتؤمن الشركة بأهمية إطلاق حملة علاقات عامة ناجحة باعتبارها ركيزة أساسية لبناء علاقة إيجابية وبنّاءة بين الشركات وقاعدة العملاء، وهو الهدف الرئيس الذي تسعى دوماً إلى تحقيقه مع عملائها من كافة القطاعات الحيوية.

واستناداً إلى منهجيتها المبتكرة ونظرتها المستقبلية، نجحت "أورينت بلانيت" في تحقيق سلسلة من النجاحات اللافتة والإنجازات النوعية التي ساهمت في ترسيخ مكانتها كإحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات العلاقات العامة.

 
ص.ب: 500266، دبي، الإمارات العربية المتحدة ، هاتف: 4562888-4-971+، فاكس: 4549528-4-971+، بريد إلكتروني : info@orientplanet.com
حقوق الطبع©2014 أورينت بلانيت جميع الحقوق محفوظة